توم كروز في مهمة للوصول إلى محطة الفضاء الدولية، وقد تم تحديد تاريخ المهمة من قبل سبيس إكس ووكالة ناسا

تم تعيين تاريخ انطلاق توم كروز الى محطة الفضاء الدولية (ISS) في اكتوبر 2021.
على الرغم من أنه لن يتجه بمفرده، حيث سينضم إليه المخرج السينمائي دوغ ليمان (Doug Liman)، ولا يزال هناك مكان ثالث مجاني – هل يمكن أن يكون لممثل آخر؟
وتأتي هذه الأخبار في أعقاب شائعات سابقة في وقت سابق من هذا العام لمحت إلى رحلة الممثل الشهير المحتملة إلى محطة الفضاء الدولية من أجل فلمه القادم.
شارك مكوك الفضاء الماناك (Almanac) عبر تويتر الجدول الزمني بالكامل من عام 2021 حتى عام 2023 لمشاريع محطة الفضاء الدولية. ومن الواضح أن نرى متى سينطلق كروز وغيره في صناعة الافلام إلى الفضاء.
لم يتم الكشف بعد عن الفيلم الذي سيصوره كروز وليمان، ولكن بالنظر إلى عملهما السابق في مجال الخيال العلمي معًا في عام 2014، لتصوير فيلم (Edge of Tomorrow)، فقد نكون في طريقنا لتجربة اخرى مشوقة للغاية.
يخمن بعض الخبراء في صناعة الافلام أن كروز وليمان سيسافران إلى الفضاء على متن كبسولة سبيس إكس كرو دراجون (Crew Dragon) جنبًا إلى جنب مع نجمة شريكة، وفقًا لتقرير موقع هاكاداي (Hackaday).
قد يتم تشغيل كبسولة سبيس إكس بواسطة رائد الفضاء المخضرم مايكل لوبيز أليجريا (Michael López-Alegría).
وفقًا للجدول الزمني، يبدو أن شركة (Axiom Space) ستدير عملية الاطلاق في أكتوبر 2021. سبق للشركة أن أوضحت أنها ستعتني بالبعثات الممولة من القطاع الخاص إلى محطة الفضاء الدولية، مثل مهمة كروز وليمان.
ومع ذلك، يجب الإشارة إلى أنه نظرًا لأن هناك ما يزيد قليلاً عن عام حتى تاريخ الإقلاع، فلا يزال من الممكن ان يتغير الكثير في هذه الأثناء. تأكد من إبقاء أذنيك وعينيك مفتوحتين للحصول على مزيد من المعلومات حول هذا الموضوع.
ومن بين عمليات الإطلاق الدولية الهامة الأخرى التي يتم مشاركتها على المخطط الزمني إطلاق ستارلاينر بدون طيار (OFT-2) في الثاني من يناير/كانون الثاني 2021، والمرحلة الأولى من أرتيميس (Artemis Phase I) في ديسمبر/كانون الأول 2021، من بين عدد من عمليات الإطلاق المأهولة على مدار الأشهر والسنوات القادمة. ولن يقتصر الأمر على نجوم السينما والمخرجين ورواد الفضاء الذين سيتوجهون إلى الفضاء قريباً، ولكن من المحتمل أيضًا أن يتجه نجوم التلفزيون ايضًا.
ترجمة: حسن خنجر
مراجعة وتعديل الصورة: تبارك عبد العظيم
المصدر: هنا