منافع إعلانات الفيسبوك لعملك

وفقًا لتقرير احصائي حول الأربعين بليون التي كسبتها إعلانات الفيسبوك في المملكة المتحدة مقارنة بـ٩٠% من عائدات إعلانات منصات التواصل الاجتماعي التي جاءت من إعلانات الهاتف المحمول. كيف تكون إعلانات الفيسبوك ذو منفعة لعملك؟ وما هو نوع الإعلانات التي تديرها على منصة التواصل الاجتماعي؟
في هذا المقال سنتعلم عن فوائد الإعلانات لعملك وكيفية ترويج علامتك التجارية ونمو عملك.
تفاصيل عن بعض حملات الفيسبوك التسوقية وكيفية زيادة المعايير :
ترويج الإعلانات: تشاهد هذه الإعلانات لمدة محددة من الوقت مثل ترويج إعلاناتك لثلاث أو خمس أيام فقط بسعر يترواح من 5 دولار ألى 10 دولار يوميًا أو شهرياً يترواح من 50 دولار ألى 100 دولار مع ترويج إعلاناتك يمكن ان تحسن مستوى المدفوعات بإلإضافة إلى الصفحات والمشاركات.
إعلانات جمع البيانات عن العملاء المحتملين: إذا أردت جمع معلومات عن المستخدم مثل عنوان البريد الإلكتروني أو لعرض خدمة عليك ان تنشئ إعلانات حول جمع البيانات عن العملاء المحتملين من خلال توفير نافذة منبثقة عندما يفتح المستخدم تطبيق الفيسبوك أو متصفح ويب.
إعلانات التحويل: لهولاء الذين يعملون في مجال التجارة الإلكترونية على الأنترنت تجلب إعلانات التحويل الكثير من المنافع. أفضل طريقة لك لتتبع معدل التحويلات من إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي. يمكن ان تستخدم إعلانات الفيسبوك لجذب الكثير من الناس إلى متجرك الإلكتروني وتحويلهم إلى عملاء يدفعون.
مقارنة بطرق الإعلانات التقليدية فان إعلانات الفيسبوك أرخص بكثير. إذا أردت الحصول على عدد زوار اكثر فتوجه للسوشيال ميديا عبر منصة الفيسبوك. تستطيع ان تنشر إعلانك وتصل ألى 200 من العملاء المحتملين بسعر منخفض يصل إلى دولار في اليوم.
لهذا الأعمال الصغيرة تستخدم إعلانات الفيسبوك كوسيلة فعالة للتسويق مع شمول أدوات الإبلاغ.
نشر الوعي حول العلامات التجارية وعرض المنتجات
حتى إذا لم يتصفح المستخدمون إعلانك ستعرض منتجاتك أينما تصفح الناس في الصفحات الرئيسية ومع زيادة المشاهدات ستكون قد بنيت المصداقية والثقة بين متابعيك المفضلين لأن الأعمال دائما ما تشاهد عبر الأنترنت.
فيما يلي بعض المميزات والأشياء التي تستطيع فعلها مع إعلانات الفيسبوك:
• الحصول على مشاهدات للفيديو
•ترويج صفحتك على الفيسبوك
•الوصول الى الأشخاص المقربين لعملك
•أرسال الأشخاص إلى موقع الويب الخاص بك
• اجعل الأشخاص يطالبون بعرضك
•زد التفاعل في تطبيقك
الخاتمة
تمكنك إعلانات الفيسبوك من الحصول على المزيد من الجمهور الذي من المرجح إن يهتموا بمنتجاتك وخدماتك. استخدام مميزات مدير إعلانات الفيسبوك يمكنك ان تنشئ إعلانات المبيعات والتسويق بسهولة وتوصيلها مباشرة الى جمهورك المستهدف لتحسين مصداقيتك، الحصول على زوار لموقعك الإلكتروني والمبيعات.
وأيضاً، يمكنك الاستفادة من التتبع والتحليل في الفيسبوك، ويسمح لك ايضآ بتحديد نقاط القوة والضعف التسويقية. اذا لم تعمل هذه الأشياء يمكنك ايقافها أو تحسينها أو الاستمرار بأفضل ممارساتك.
ترجمة : آية جمال
تعديل الصورة: Abilta E Zeus
تدقيق ونشر: تبارك عبد العظيم
المصدر: هنا